Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14262
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عكوش, ليندة-
dc.date.accessioned2023-02-13T09:14:22Z-
dc.date.available2023-02-13T09:14:22Z-
dc.date.issued2021-07-17-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14262-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني؛مواقع التواصل الإجتماعي؛الشلوك الشرائ؛جائحة كوروناen_US
dc.titleأثر التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي في ظل جائحة كورونا-دراسة ميدانية على عينة من سكان البويرة-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.