Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14623
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | طراد, توفيق | - |
dc.date.accessioned | 2023-05-04T13:10:50Z | - |
dc.date.available | 2023-05-04T13:10:50Z | - |
dc.date.issued | 2022-02-10 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14623 | - |
dc.description.abstract | كان مفهوم المنهج أو المناهج في أصله اللاتيني يعني الطريق الواضح والسبيل المستقيم الذي يلجأ إليه الفرد للوصول إلى الهدف وقد إنتقل هذا المفهوم حديثا إلى ميدان التربية فأصبح يطلق أحيانا على المنهاج المدرسي..... | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | المناهج التربوية | en_US |
dc.subject | مطبوعة تدريسية | en_US |
dc.title | مطبوعة تدريسية لمقياس :تصميم وبناء المناهج التروية | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Cours |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تصميم وبناء المناهج التربوية.pdf | 89,83 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.