Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14653
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن حامد, لخضر-
dc.date.accessioned2023-05-11T12:57:07Z-
dc.date.available2023-05-11T12:57:07Z-
dc.date.issued2018-07-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.isbn978-9947-0-5313-3-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14653-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectأدوات القياس النفسي والتربوي؛النظرية الكلاسيكية؛النظرية المعاصرةen_US
dc.subjectقياس الدافعية الداخلية للتعلم؛السنة الأولى إبتدائيen_US
dc.titleبناء وتكييف أدوات القياس النفسي والتربوي من منظور النظرية الكلاسيكية والنظرية المعاصرةen_US
dc.title.alternativeبناء شبكة ملاحظة لقياس الدافعية الداخلية للتعلم لدى تلاميذ السنة أولى إبتدائي: دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية المسيلةen_US
dc.typeBooken_US
Appears in Collections:Livres



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.