Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14786
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطراد, توفيق-
dc.date.accessioned2023-06-05T13:37:50Z-
dc.date.available2023-06-05T13:37:50Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14786-
dc.description.abstractيحظى الفكر التربوي باهتمام متميز، كونه المنطلق الأساسي لتكريس قيم الأصالة في المجتمع، فالمجتمع محتاج إلى التربية، وخاصة أن التربية تهدف إلى تكييف الإنسان مع مجتمعه بما فيه من أنماط ثقافية وعادات مختلفة. تمثل النظرية التربوية النموذج الذي يرغب المجتمع القائم لأطفاله وناشئته أن يكونوا عليه، والمؤسسات التي تعد هذا النشىء، والمناهج التي تستعمل في إعدادهم، ومجتمع المستقبل الذي سيعيشون فيه، والنظرية التربوية تشمل كذلك شبكة العلاقات الاجتماعية التي يرغب بها المجتمع لتنظيم سلوك البالغين فيه، والمؤسسات التي يعملون بها، لذلك يختلف مفهوم النظرية التربوية من مجتمع إلى مجتمع، ومن حضارة إلى حضارة، ومن عصر إلى عصر.en_US
dc.description.abstractيحظى الفكر التربوي باهتمام متميز، كونه المنطلق الأساسي لتكريس قيم الأصالة في المجتمع، فالمجتمع محتاج إلى التربية، وخاصة أن التربية تهدف إلى تكييف الإنسان مع مجتمعه بما فيه من أنماط ثقافية وعادات مختلفة. تمثل النظرية التربوية النموذج الذي يرغب المجتمع القائم لأطفاله وناشئته أن يكونوا عليه، والمؤسسات التي تعد هذا النشىء، والمناهج التي تستعمل في إعدادهم، ومجتمع المستقبل الذي سيعيشون فيه، والنظرية التربوية تشمل كذلك شبكة العلاقات الاجتماعية التي يرغب بها المجتمع لتنظيم سلوك البالغين فيه، والمؤسسات التي يعملون بها، لذلك يختلف مفهوم النظرية التربوية من مجتمع إلى مجتمع، ومن حضارة إلى حضارة، ومن عصر إلى عصر.en_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.relation.ispartofseries;سداسي-
dc.subjectالنظريات البيداغوجية المعاصرةen_US
dc.subjectالنظريات البيداغوجية المعاصرةen_US
dc.subjectالنشاط البدني الرياضيen_US
dc.subjectالنشاط البدني الرياضيen_US
dc.titleالنظريات البيداغوجة المعاصرةen_US
dc.title.alternativeوثيقة بيداغوجية لطل/بة السنة الأول ماستر*السداسي الثاني *en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مقياس النظريات البيداغوجية المعاصرة.pdf928,55 kBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.