Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14962
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوخاري, مليكة | - |
dc.date.accessioned | 2023-07-06T10:40:09Z | - |
dc.date.available | 2023-07-06T10:40:09Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.citation | تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الإدارة الإلكترونية في تطوير الأداء الوظيفي ببلدية ومجلس قضاء البويرة، بحيث أجريت الدراسة الميدانية في مؤسستين بالبويرة، ومن أجل تحقيق هدف هذه الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي والتحليلي لاختبار فرضيات الدراسة وجمع البيانات من خلال استبيان تم تصميمه لهذا الغرض، فقد تم استخدام طريقة العينة القصدية، حيث قمت بتوزيع 582 استبيان على عينة الدراسة، أظهرت نتائجهم أنه لا توجد علاقة بين متوسطات اجابات المبحوثين حول الإدارة الإلكترونية وتطوير الأداء الوظيفي ببلدية ومجلس قضاء البويرة يعزى مع كل من )الجنس، سنوات الخبرة، مستوى التحكم في الإعلام الآلي، المشاركة في الدورات التدريبية في مجال الإدارة الإلكترونية، عدد الدورات التدريبية في مجال الأداء الوظيفي( بينما هناك علاقة بين متوسطات إجابات المبحوثين حول الإدارة الإلكترونية وتطوير الأداء الوظيفي ببلدية ومجلس قضاء البويرة يعزى مع كل من )المؤهل العلمي، المسمى الوظيفي(، هذا بالاعتماد على )تحليل التباين ANOVA (، كما أظهرت النتائج أن هناك تأثير ذو دلالة إحصائية بين الإدارة الإلكترونية وتطوير الأداء الوظيفي عند مستوى الدلالة .. الاحصائية 0.2 | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14962 | - |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة آكلي محند أولحاج البويرة | en_US |
dc.subject | الإدارة الالكترونية؛ تطوير الأداء الوظيفي | en_US |
dc.title | الإدارة الالكترونية كمدخل لتطوير الأداء الوظيفي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
بوخاري مليكة- أطروحة الإدارة الإلكترونية كمدخل لتطوير الأداء الوظيفي.pdf | 5,98 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.