Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15280
Titre: | أهم المشكلات السلوكية التي تواجه تلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية من وجهة نظر معلميهم: دراسة ميدانية بابتدائية العربي التبسي |
Auteur(s): | قسمي, زينب خليفي, إكرام عاشور, فاطمة |
Mots-clés: | المشكلات السلوكية؛صعوبات التعلم الأكاديمية؛المعلم دراسة ميدانية؛ابتدائية العربي تبسي |
Date de publication: | 17-jui-2023 |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15280 |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
قسمي زينب-خليفي إكرام-عاشور فاطمة أهم المشكلات السلوكية التي تواجه تلاميذ ذوي صعوبات التعلم الاكاديمية من وجهة نظر معلميهم.pdf | 4,58 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.