Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15809
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوكروشة, أحلام-
dc.contributor.authorلوناسي, منال-
dc.date.accessioned2024-01-15T13:31:13Z-
dc.date.available2024-01-15T13:31:13Z-
dc.date.issued2023-07-17-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15809-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالطريقة الحوارية؛الإعاقة السمعية؛دراسة ميدانيةen_US
dc.subjectمدرسة المعوقين سمعيا؛البويرةen_US
dc.titleفعالية الطريقة الحوارية في إكساب المعاق سمعيا درجة متوسطة القراءة من وجهة نظر المختصين : دراسة ميدانية بمدرسة المعوقين سمعيا بالبويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.