Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15832
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحاج أعمر, سارة-
dc.contributor.authorرهواني, مروى-
dc.date.accessioned2024-01-16T14:11:30Z-
dc.date.available2024-01-16T14:11:30Z-
dc.date.issued2023-07-17-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15832-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالدمج المدرسي؛التكيف المدرسي؛الإعاقة السمعيةen_US
dc.subjectضعاف السمع والصمم؛المعلم؛المدرسة الإبتدائية؛دراسة ميدانية؛دائرة البويرة؛دائرة سور الغزلانen_US
dc.titleالدمج المدرسي وعلاقته بالتكيف المدرسي لذوي الإعاقة السمعية (ضعاف السمع والصمم)من وجهة نظر المعلمين في المدارس الابتدائية: دراسة ميدانية ببعض المدارس الابتدائية دائرة البويرة دائرة سور الغزلانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.