Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15900
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعثماني, أبو بكر-
dc.contributor.authorحمادو, منال-
dc.date.accessioned2024-01-24T10:02:41Z-
dc.date.available2024-01-24T10:02:41Z-
dc.date.issued2023-07-17-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15900-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectصعوبات التعلم؛صعوبات تعلم الكتابة؛دافعية الانجازen_US
dc.subjectتلاميذ السنة الثالثة ابتدائي؛دراسة ميدانية؛ابتدائيات ولاية البويرةen_US
dc.titleصعوبات تعلم الكتابة وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي:دراسة ميدانية للابتدائيات ولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.