Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15955
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزغاد, وسام-
dc.contributor.authorبوطة, إيمان-
dc.date.accessioned2024-01-30T08:23:14Z-
dc.date.available2024-01-30T08:23:14Z-
dc.date.issued2023-07-17-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/15955-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subject؛التعليم الحضوري؛التعليم المدمج؛التعليم الإلكتروني؛التحصيل الدراسيen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛قسم علم النفس وعلوم التربية؛كلية العلوم الانسانية والاجتماعيةen_US
dc.titleالتعليم المدمج (بين الحضوري وعن بعد) وتأثيره على التحصيل الدراسي لدى طلبة قسم علم النفس وعلوم التربية : درااسة ميدانية في كلية العلوم الانسانية والاجتماعية جامعة البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.