Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16271
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحمودي, فو زي-
dc.date.accessioned2024-03-11T09:44:22Z-
dc.date.available2024-03-11T09:44:22Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationأجمعت الفلسفات التربوية على أن النشاط البدني الرياضي التربوي الذي يلعب دورا مميزا في الارتقاء بخبرة الفرد وشخصيته وتميزه، من حيث إسهامه في تحسين المستوى البدني والاتصال بالآخرين وزيادة إنتاجية الفرد، فهو يسعى إلى تحقيق التربية الشاملة، فهو لا يحتاج إلى مدربين يعملون على تعليم التقنيات والمها رات الحركية فحسب، بقدر ما هو بحاجة إلى أشخاص يعملون على قيادة نمو الشباب من الناحية النفسية والاجتماعية وما لها من أثر بالغ في تحديد قيم الممارس واتجاهاته، فهدف النشاطات الرياضية تكوين رجال مقبلين على الحياة الاجتماعية من جميع جوانبها ، حيث يقوم هؤلاء الأشخاص والممثلون في أساتذة التربية البدنية والرياضية في بث المثل العليا في تلاميذهم، فهم قدوة لهم ويتأثرون بشخصيتهم، لأن الأساتذة يتقابلون مع تلاميذهم في مواقف شبيهة بمواقف الحياة اليومية الواقعية.en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16271-
dc.description.abstractيعتبر أستاذ التربية البدنية والرياضية صاحب الدور الرئيسي في عملية التعليم حيث يقع على عاتقه اختيار أوجه النشاط المناسب للتلاميذ في درس التربية البدنية والرياضية حيث يستطيع من خلاله تحقيق الأهداف التعليمية والتربوية وتطبيقها على أرض الواقع......en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالمهارات الانفعاليةen_US
dc.subjectتلاميذ مرحلة المتوسطen_US
dc.subjectأستاذ التربية البدنيةen_US
dc.subjectمتوسطات دائرة امشدالةen_US
dc.titleدور شخصية أستاذ التربية البدنية والرياضية في تطوير المهارات الانفعالية لدى تلاميذ مرحلة المتوسط من وجهة نظر الأساتذةen_US
dc.title.alternativeد راسة ميدانية على بعض متوسطات دائرة امشدالةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.