Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16276
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعليوات, يونس-
dc.contributor.authorقلال, محمد-
dc.date.accessioned2024-03-11T10:34:59Z-
dc.date.available2024-03-11T10:34:59Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationتعتبر عملية الاتصال من بين العمليات الهامة، وينبغي معرفة أن الاتصال السليم هو نتيجة التفاهم. فهي طريقة تنظيم النشاط مهما كان نوعه.إن نجاح العلاقة الاتصالية بين الأستاذ والتلميذ تمكنه في صياغة الأفكار واستخدام الطرق الاتصالية المناسبة لهذه الأفكار وكفاءة الاستقبال وفهم تصرف الم ا رهق الذي يستقبل هذه الأفكار، ويمثل السلوك العدواني بوجه عام مشكلة خطيرة في أي مجتمع، وقد تعمل على إعاقة مسيرة التنمية فيه، وحتى ليتمكن أف ا رد المجتمع أن يندمجوا مع الآخرين من خلال ما يتم توفيره من رعاية خاصة وفرص متعددة ومناسبة تساعدهم على تحقيق النمو السوي والمتوازن..en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16276-
dc.description.abstractيتميز المجتمع البشري بأنه اتصالي، باعتباره عملية أساسية في الترابط بين الأفراد لتحقيق الغايات في شتى مجالات الحياة، ومن غير الطبيعي أن يظهر تجمع بشري دون اتصال يهيئ له هذا الوجود فالاتصال يعتبر جزء من الحياة الطبيعية للمجتمع الإنساني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالعلاقة الاتصاليةen_US
dc.subjectالسلوك العدوانيen_US
dc.subjectأستاذ التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.subjectالمراهقة المتوسطةen_US
dc.titleدور العلاقة الاتصالية في التقليل من السلوكات العدوانية لدى تلاميذ التعليم الثانوي أثناء حصة التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على بعض ثانويات بلدية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.