Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16346
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوقرة, رضوان-
dc.contributor.authorعرباوي, عمارة عامر-
dc.date.accessioned2024-03-13T10:30:25Z-
dc.date.available2024-03-13T10:30:25Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationإن المؤسسات التعليمية تسعى إلى إبراز تلاميذ يشكلون ركيزة أساسية للمجتمع الذي ينتمون إليه في إطار القدرة العلمية و القيادية في حدود الضوابط العليا التي استقرت في هذه المجتمعات صون للأهداف النهائية المشتقة من فلسفة التعليم في المجتمعات العربيةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16346-
dc.description.abstractنظرا للتطور التربوي المتواصل لكل من عمليتي التعليم و التعلم يجب علينا إذا أن نراعي الجوانب الخاصة للتلميذ ، لأنه هو العنصر الأهم في العملية التعليمية ، وذلك يكون من الناحية النفسية و البدنية و الاجتماعية بالطرق المدروسة الهادفة في التعليم ، و يدخل العمل المهم للأستاذ في امتلاك الوسائل المادية و المعرفية الملائمة لمعالجة هذه الحالات الخاصة بالمتعلم ، ويفترض على الأستاذ التركيز على جانبي النمو و التكيف كأهداف لتحقيق الغايات المنشودة ، بالتنسيق مع البرامج و الدروس ، كما أن للأستاذ تأثير كبيرا على جانب القيم و الأخلاقen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectأستاذ التربية البدنيةen_US
dc.subjectالرياضة المدرسيةen_US
dc.subjectإنتقاء المواهبen_US
dc.titleدور أستاذ التربية البدنية والرياضية في انتقاء وتوجيه المواهب الشابة من خلال الرياضة المدرسيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية أجريت في ثانوية طيبي قاسم بلدية بئرغبالوالبويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.