Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16346
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوقرة, رضوان | - |
dc.contributor.author | عرباوي, عمارة عامر | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-13T10:30:25Z | - |
dc.date.available | 2024-03-13T10:30:25Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.citation | إن المؤسسات التعليمية تسعى إلى إبراز تلاميذ يشكلون ركيزة أساسية للمجتمع الذي ينتمون إليه في إطار القدرة العلمية و القيادية في حدود الضوابط العليا التي استقرت في هذه المجتمعات صون للأهداف النهائية المشتقة من فلسفة التعليم في المجتمعات العربية | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16346 | - |
dc.description.abstract | نظرا للتطور التربوي المتواصل لكل من عمليتي التعليم و التعلم يجب علينا إذا أن نراعي الجوانب الخاصة للتلميذ ، لأنه هو العنصر الأهم في العملية التعليمية ، وذلك يكون من الناحية النفسية و البدنية و الاجتماعية بالطرق المدروسة الهادفة في التعليم ، و يدخل العمل المهم للأستاذ في امتلاك الوسائل المادية و المعرفية الملائمة لمعالجة هذه الحالات الخاصة بالمتعلم ، ويفترض على الأستاذ التركيز على جانبي النمو و التكيف كأهداف لتحقيق الغايات المنشودة ، بالتنسيق مع البرامج و الدروس ، كما أن للأستاذ تأثير كبيرا على جانب القيم و الأخلاق | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | أستاذ التربية البدنية | en_US |
dc.subject | الرياضة المدرسية | en_US |
dc.subject | إنتقاء المواهب | en_US |
dc.title | دور أستاذ التربية البدنية والرياضية في انتقاء وتوجيه المواهب الشابة من خلال الرياضة المدرسية | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية أجريت في ثانوية طيبي قاسم بلدية بئرغبالوالبويرة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
بوقرة رضوان و عرباوي عمارة عامر دور أستاذ التربية البدنية والرياضية في انتقاء وتوجيه المواهب الشابة من خلال الرياضة المدرسية.pdf | 1,51 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.