Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16388
Titre: علاقة صورة الرياضي في العلامات الاشهارية بالسلوك الاستهلاكي
Auteur(s): ولد يحي, غيلاس
Mots-clés: التسويق الرياضي
الإشهار
Date de publication: 2020
Editeur: جامعة البويرة
Référence bibliographique: يشيد العالم مع بداية الألفية الثالثة تغيرا كبيرا في موازين القوة، فرضته معاملات جديدة لمتحكم في آليات التحول و الانتقال ،ومن بين أقوى هىذه المعاملات و أشدها تأثيرا في معادلة القوة العالمية ....
Résumé: إلى وقت قريب كان الإشهر في الجزائر يعد ظاىرة جديدة مرتبطة بمخلفات الممارسةالإشهارية في ....العهد الإستعمارر و النظام الرأ سمالي. و سارت هذه الظاىرة و لمدة طويمة علمى نفس الوتيرة إلى أن برزت بعض بوادر النمو التي وفرتيا التحوات ااقتصادية
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16388
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.