Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16388
Title: علاقة صورة الرياضي في العلامات الاشهارية بالسلوك الاستهلاكي
Authors: ولد يحي, غيلاس
Keywords: التسويق الرياضي
الإشهار
Issue Date: 2020
Publisher: جامعة البويرة
Citation: يشيد العالم مع بداية الألفية الثالثة تغيرا كبيرا في موازين القوة، فرضته معاملات جديدة لمتحكم في آليات التحول و الانتقال ،ومن بين أقوى هىذه المعاملات و أشدها تأثيرا في معادلة القوة العالمية ....
Abstract: إلى وقت قريب كان الإشهر في الجزائر يعد ظاىرة جديدة مرتبطة بمخلفات الممارسةالإشهارية في ....العهد الإستعمارر و النظام الرأ سمالي. و سارت هذه الظاىرة و لمدة طويمة علمى نفس الوتيرة إلى أن برزت بعض بوادر النمو التي وفرتيا التحوات ااقتصادية
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16388
Appears in Collections:Mémoires Licence



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.