Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16480
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبودار, حمزة-
dc.contributor.authorعالم, حمید-
dc.date.accessioned2024-03-18T13:26:25Z-
dc.date.available2024-03-18T13:26:25Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citation...تعتبر الدافعیة من العوامل الأساسیة التي تحرك سلوك الفرد، وهذا ما جعلها تكتسي أهمیة كبیرة في المجال التربوي فما هو معروف أن الإنسان یعیش یومیا مدفوعا لتحقیق أهداف معینة، وعلیه یمكننا تفسیر السلوك الإنساني في ضوء دافعیة الفردen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16480-
dc.description.abstractتعتبر مرحلة المراهقة نقلة نوعیة في حیاة التلمیذ فهي تتسم بالتسارع في النمو وخلال هذه المرحلة تحدث عدة تغیرات من بینها من الناحیة النفسیة والعقلیة والتي تؤدي إلى ظهور بعض التصرفات والسلوكیات السلبیة والانفعالیة، والمتمثلة في إیذاء الآخرین، سواء ....كانت هذه السلوكیات لفظیة أو جسدیة،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالمناخ النفسيen_US
dc.subjectدافعیة التعلمen_US
dc.subjectتلامیذ المرحلة التعلیم المتوسطen_US
dc.titleالمناخ النفسي أثناء حصة التربیة البدنیة والریاضیة وعلاقته بدافعیة التعلم لدى تلامیذ المرحلة التعلیم المتوسطen_US
dc.title.alternativeد راسة میدانیة لمتوسطات أیت یحى موسى (تیزي وزو)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.