Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16485
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزراوي, عزيز-
dc.contributor.authorحسيني, ياسمينة-
dc.date.accessioned2024-03-18T13:27:06Z-
dc.date.available2024-03-18T13:27:06Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citation...مما لا شك فيه ان مرحلة الثانوية من اهم المراحل التكوين التي يتلقاها التلميذ خلال مساره الدراسي لما تمتاز به من مختلف المعارف والمعلومات التي يستوعبها في النجاح في شهادة البكالوريا ولما كانت لهذه الأهمية راعت وزارة التربية الوطنية من مختلف الإصلاحات التي تهدف الى تطوير المعارف وتحسين مستويات النجاح.en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16485-
dc.description.abstractصحيح أن الطفل تنمو لديه القدرات الإدراكية الحركية عن طريق اللعب العفوي (الحر)، إلا أن هذا الأسلوب فيه إهدار لنشاطه أو ضياع للوقت، كما أن الطفل قد لا يحصل على نتائج مرضية، خاصة في ظل تقلص فرص النشاط الحركي على مستوى التعليم المتوسط الذي لا يلبي الحاجات الحركية للطفل اليومية. لذلك كان للتمرين و التدريب تأثيرهما الفعال في إشعاره ...بالثقة و الرغبة لمواصلة التعلم و اكتساب سلوك حركي سويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالالعاب الشبه رياضيةen_US
dc.subjectالمهارات الحركية في كرة السلةen_US
dc.subjectالتنطيط والتسديدen_US
dc.subjectتلاميذ مرحلة التعليم الثانويen_US
dc.titleدور الألعاب شبه الرياضية في تنمية بعض المهارات الحركية ( التنطيط و التسديد) في كرة السلة لدى تلاميذ- الطور المتوسطen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على بعض متوسطات ولاية تيزي وزوen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.