Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16490
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorغاوي, يوسف-
dc.contributor.authorبشير, محمد-
dc.date.accessioned2024-03-18T13:27:44Z-
dc.date.available2024-03-18T13:27:44Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citation...تتضمن العملية التربوية والتعليمية في المنظوم ة كثي ا ر من المحاور الأساسية التي تحقق لها النجاح اللازم لتنشئة الأجيال البشرية تنشئة صالحة فاعلة في مجتمعنا محققة لذاتها ولغيرها التقدم والرجاء والازدهارen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16490-
dc.description.abstractيمكننا أ ن نطرح بأن التقويم من المكونا ت الأساسية في العملية التعليمية ، كما أن للتقويم مكان ة جديدة أكثر من أي وقت مضى حتى أصبحت وظيفته تتعدى الضبط والتوجيه والإشها د إلي تحسين السلوك والمعدل والأداء لدى التلاميذ وذلك لتنمية كفاءتهم ويعتبر التقويم في الطو ر الثانوي في مادة التربية البدنية من أعلى أنواعه وخاصة ...التقويم التحصيلي خلال السنةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectتلاميذ السنة ثالثة ثانويen_US
dc.subjectالتقويم الرياضيen_US
dc.subjectسلوك التلاميذen_US
dc.titleانعكاس عملية التقويم الرياضي في توجيه سلوك التلاميذen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.