Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16561
Titre: دور الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للأندية الرياضية
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية على نادي مولودية وهران
Auteur(s): بداوي, حسام الدين
لريك, عبد الله
Mots-clés: الإعلام
مواقع التواصل الاجتماعي
في التسويق
الأندية الرياضية
Date de publication: 2021
Editeur: جامعة البويرة
Référence bibliographique: تلعب وسائل الإعلام دو ا ر مهما في الحياة الاجتماعية، بحي سهلت هذه الوسائل عملية الاتصال والتواصل بين المجتمعات وبين الثقافات ومن بين أهم المجالات التي أصبحت تعكس وتجسد واقع الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأخلاقية للمجتمعات
Résumé: دور الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للأندية رياضية الإشكالية: هل للإعلام ...و مواقع تواصل الاجتماعي دور في التسويق للأندية الرياضية الفرضية العامة
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16561
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.