Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16561
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبداوي, حسام الدين-
dc.contributor.authorلريك, عبد الله-
dc.date.accessioned2024-03-31T10:09:43Z-
dc.date.available2024-03-31T10:09:43Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citationتلعب وسائل الإعلام دو ا ر مهما في الحياة الاجتماعية، بحي سهلت هذه الوسائل عملية الاتصال والتواصل بين المجتمعات وبين الثقافات ومن بين أهم المجالات التي أصبحت تعكس وتجسد واقع الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأخلاقية للمجتمعاتen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16561-
dc.description.abstractدور الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للأندية رياضية الإشكالية: هل للإعلام ...و مواقع تواصل الاجتماعي دور في التسويق للأندية الرياضية الفرضية العامةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالإعلامen_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.subjectفي التسويقen_US
dc.subjectالأندية الرياضيةen_US
dc.titleدور الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للأندية الرياضيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على نادي مولودية وهرانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.