Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16853
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorساسي, كاتيا-
dc.contributor.authorمعلاوي, هانية-
dc.contributor.authorبوصالح, حسين-
dc.date.accessioned2024-09-17T08:04:03Z-
dc.date.available2024-09-17T08:04:03Z-
dc.date.issued2024-07-14-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16853-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق؛التسويق الرقمي؛المزيج التسويقيen_US
dc.subjectجودة الخدمات؛المديرية المركزية للتسويق؛دراسة ميدانية؛اتصالات الجزائرen_US
dc.titleدور التسويق الرقمي(الإلكتروني) في تحسين جودة الخدمات الاتصالية: دراسة ميدانية لدى المديرية المركزية للتسويق في اتصالات الجزائر 2023-2024en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.