Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16889| Titre: | مدى معرفة وتطبيق أساتذة التعليم الابتدائي لاستراتيجيات ما وراء المعرفة : دراسة ميدانية بلدية عين بسام ولاية البويرة |
| Autre(s) titre(s): | The extent to which primary education teachers know and apply metacognitive strategies - A field study in the municipality of Ain Bessem, state of Bouira- |
| Auteur(s): | سريج, موسى |
| Mots-clés: | استراتيجيات التدريس؛ أساتذة التعليم الابتدائي؛ استراتيجيات ماوراء المعرفية |
| Date de publication: | 29-mar-2023 |
| Editeur: | جامعة آكلي محند أولحاج البويرة |
| Référence bibliographique: | مجلة طبنة للدراسات العلمية الأكاديمية المجلد 06 العدد01 |
| URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16889 |
| Collection(s) : | Articles |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| مدى معرفة وتطبيق أساتذة التعليم الابتدائي لإستراتيجيات ماوراء المعرفة - دراسة ميدانية ببلدية عين بسام ولاية البويرة- (1).pdf | 648,91 kB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.