Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16889
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسريج, موسى-
dc.date.accessioned2024-09-24T13:37:58Z-
dc.date.available2024-09-24T13:37:58Z-
dc.date.issued2023-03-29-
dc.identifier.citationمجلة طبنة للدراسات العلمية الأكاديمية المجلد 06 العدد01en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16889-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectاستراتيجيات التدريس؛ أساتذة التعليم الابتدائي؛ استراتيجيات ماوراء المعرفيةen_US
dc.titleمدى معرفة وتطبيق أساتذة التعليم الابتدائي لاستراتيجيات ما وراء المعرفة : دراسة ميدانية بلدية عين بسام ولاية البويرةen_US
dc.title.alternativeThe extent to which primary education teachers know and apply metacognitive strategies - A field study in the municipality of Ain Bessem, state of Bouira-en_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.