Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16923
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorراقي, دراجي-
dc.date.accessioned2024-09-30T10:00:51Z-
dc.date.available2024-09-30T10:00:51Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.citationجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/16923-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالتجارة الإلكترونية؛ التسويق الإلكتروني؛ إدارة العلاقات مع الزبون؛ المزادات الالكترونية؛ التوريد الالكتروني؛ التجزئة الالكترونيةen_US
dc.titleالتجارة الإلكترونية : موجهة للسنة الأولى ماستر تخصص مالية وتجارة دوليةen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مطبوعة دروس في مقياس التجارة الإلكترونية.pdf2,39 MBUnknownVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.