Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17088Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | العشاشي, خديجة | - |
| dc.date.accessioned | 2024-11-10T13:09:46Z | - |
| dc.date.available | 2024-11-10T13:09:46Z | - |
| dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
| dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17088 | - |
| dc.description | أثر الألعاب اللّغوية في تنمية مهارات اللّغة العربية لدى تلاميذ المرحلة التحضيرية | en_US |
| dc.description.abstract | تعتبر الألعاب اللّغويّة من الأساليب التعليميّة الحديثة التي تهدف إلى تعزيز وتطوير مها ا رت اللّغة العربيّة لدى الأطفَال في سن مبكّر، حيث تلعب هذه الألعاب دو ا ر حيوياً في تحفيز الأطفال على التعلم بطريقة ممتعة وتفاعُلِيَّة. تهدف هذه الد ا رسة إلى تسليط الضوء على الفوائد التعليميّة للألعاب اللّغوية وكيفِيّة استخدامها كأداة فعّالة في تعليم اللُّغة العَربيّة للأطفال في قسم التحضي ري؛ حيث إن هذه المرحلة التعليمية تُعدّ من الم ا رحل الحيوية لتأسيس القاعدة اللّغوية لدى الأطفال كما تهدِف هذه الد ا رسة إلى تحقيق أهداف تتمثل في استكشاف تأثير الألعاب اللّغويّة على تنمية المها اَ رت اللّغوية الأساِسيّة )الق ا رءة، الكتابة، الاستماع والتحدث( وتقييم مدى فعالية الألعاب اللّغويّة في تحسين تفاعل الأطفال مع المادّة التعليم ية، كذلك تقييم توصيات حول كَيفيّة دمج الألعاب اللّغويّة في المنَاهج الد ا رسيّة | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.subject | أثر الألعاب اللّغوية في تنمية مهارات اللّغة العربية لدى تلاميذ المرحلة التحضيرية | en_US |
| dc.title | أثر الألعاب اللّغوية في تنمية مهارات اللّغة العربية لدى تلاميذ المرحلة التحضيرية | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| أثر الألعاب اللّغوية في تنمية مهارات اللّغة العربية لدى تلاميذ المرحلة التحضيرية.pdf | 710,96 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.