Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17091
Titre: أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجا
Auteur(s): بلحمدي, سعاد
Mots-clés: أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجا
Date de publication: 30-jui-2024
Editeur: جامعة أكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة أكلي محند أولحاج
Résumé: إن التقويم عملية أساسية في جميع المجالات لأنه يساعد في تقييم الأداء وتحديد نقاط القوة والضعف وتحديد الأهداف المستقبلية لتحسين الأداء . فالتقويم يعتبر ركنا أساسيا وضروريا في النظام التربوي , حيث يساعد على تقييم تعلم الطلاب وفهم مدى تحقيق الأهداف التعليمية المحددة, كما يساهم في تحسين الب ا رمج التعليمية وتطوير مناهج الد ا رسة بناء على النتائج المستمدة من التقييمات.
Description: أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجا
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17091
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي.pdf6,99 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.