Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17091| Titre: | أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجا |
| Auteur(s): | بلحمدي, سعاد |
| Mots-clés: | أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجا |
| Date de publication: | 30-jui-2024 |
| Editeur: | جامعة أكلي محند أولحاج |
| Référence bibliographique: | جامعة أكلي محند أولحاج |
| Résumé: | إن التقويم عملية أساسية في جميع المجالات لأنه يساعد في تقييم الأداء وتحديد نقاط القوة والضعف وتحديد الأهداف المستقبلية لتحسين الأداء . فالتقويم يعتبر ركنا أساسيا وضروريا في النظام التربوي , حيث يساعد على تقييم تعلم الطلاب وفهم مدى تحقيق الأهداف التعليمية المحددة, كما يساهم في تحسين الب ا رمج التعليمية وتطوير مناهج الد ا رسة بناء على النتائج المستمدة من التقييمات. |
| Description: | أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجا |
| URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17091 |
| Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي.pdf | 6,99 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.