Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17091
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلحمدي, سعاد-
dc.date.accessioned2024-11-10T14:28:18Z-
dc.date.available2024-11-10T14:28:18Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17091-
dc.descriptionأساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجاen_US
dc.description.abstractإن التقويم عملية أساسية في جميع المجالات لأنه يساعد في تقييم الأداء وتحديد نقاط القوة والضعف وتحديد الأهداف المستقبلية لتحسين الأداء . فالتقويم يعتبر ركنا أساسيا وضروريا في النظام التربوي , حيث يساعد على تقييم تعلم الطلاب وفهم مدى تحقيق الأهداف التعليمية المحددة, كما يساهم في تحسين الب ا رمج التعليمية وتطوير مناهج الد ا رسة بناء على النتائج المستمدة من التقييمات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectأساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجاen_US
dc.titleأساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي الاختبارات الموضوعية و الذاتية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أساليب التقويم اللغوي في السنة الثالثة ثانوي.pdf6,99 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.