Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093
Titre: إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا
Auteur(s): عقون, منى
حنيش, إكرام
Mots-clés: إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا
Date de publication: 30-jui-2024
Editeur: جامعة أكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة أكلي محند أولحاج
Résumé: تعد اللغة العربية من أهم مقومات كياننا وال ا ربط الموحد بيننا، وهي أداتنا الأولى والأساسية لاكتساب العلم والمعرفة لذا وجب التركيز على كيفية تعلمها والاهتمام بتدريسها في المؤسسات التعليمية . ولا شك أنّ طرق تعليم اللغة تتطور باستم ا رر، ومن تلك الطرق التي ظهرت حديثا، طريقة الحوار حيث تهدف إلى إب ا رز دور التعلم كمحور أساسي في العملية التعليمية، وتسهم في جعله باحثا ومناقشا وتنمي لديه روح الإبداع، مما يجعله يعبر عن أ ريه بكل ثقة وتميز. وهذا ما يساهم في تعزيز العملية التعليمية ويجعلها أكثر إيجابية وحيوية .
Description: إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.