Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093| Titre: | إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا |
| Auteur(s): | عقون, منى حنيش, إكرام |
| Mots-clés: | إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا |
| Date de publication: | 30-jui-2024 |
| Editeur: | جامعة أكلي محند أولحاج |
| Référence bibliographique: | جامعة أكلي محند أولحاج |
| Résumé: | تعد اللغة العربية من أهم مقومات كياننا وال ا ربط الموحد بيننا، وهي أداتنا الأولى والأساسية لاكتساب العلم والمعرفة لذا وجب التركيز على كيفية تعلمها والاهتمام بتدريسها في المؤسسات التعليمية . ولا شك أنّ طرق تعليم اللغة تتطور باستم ا رر، ومن تلك الطرق التي ظهرت حديثا، طريقة الحوار حيث تهدف إلى إب ا رز دور التعلم كمحور أساسي في العملية التعليمية، وتسهم في جعله باحثا ومناقشا وتنمي لديه روح الإبداع، مما يجعله يعبر عن أ ريه بكل ثقة وتميز. وهذا ما يساهم في تعزيز العملية التعليمية ويجعلها أكثر إيجابية وحيوية . |
| Description: | إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا |
| URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093 |
| Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| إستراتيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا-.pdf | 954,6 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.