Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | عقون, منى | - |
| dc.contributor.author | حنيش, إكرام | - |
| dc.date.accessioned | 2024-11-10T14:29:17Z | - |
| dc.date.available | 2024-11-10T14:29:17Z | - |
| dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
| dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093 | - |
| dc.description | إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا | en_US |
| dc.description.abstract | تعد اللغة العربية من أهم مقومات كياننا وال ا ربط الموحد بيننا، وهي أداتنا الأولى والأساسية لاكتساب العلم والمعرفة لذا وجب التركيز على كيفية تعلمها والاهتمام بتدريسها في المؤسسات التعليمية . ولا شك أنّ طرق تعليم اللغة تتطور باستم ا رر، ومن تلك الطرق التي ظهرت حديثا، طريقة الحوار حيث تهدف إلى إب ا رز دور التعلم كمحور أساسي في العملية التعليمية، وتسهم في جعله باحثا ومناقشا وتنمي لديه روح الإبداع، مما يجعله يعبر عن أ ريه بكل ثقة وتميز. وهذا ما يساهم في تعزيز العملية التعليمية ويجعلها أكثر إيجابية وحيوية . | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.subject | إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا | en_US |
| dc.title | إسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| إستراتيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا-.pdf | 954,6 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.