Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعقون, منى-
dc.contributor.authorحنيش, إكرام-
dc.date.accessioned2024-11-10T14:29:17Z-
dc.date.available2024-11-10T14:29:17Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17093-
dc.descriptionإسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.description.abstractتعد اللغة العربية من أهم مقومات كياننا وال ا ربط الموحد بيننا، وهي أداتنا الأولى والأساسية لاكتساب العلم والمعرفة لذا وجب التركيز على كيفية تعلمها والاهتمام بتدريسها في المؤسسات التعليمية . ولا شك أنّ طرق تعليم اللغة تتطور باستم ا رر، ومن تلك الطرق التي ظهرت حديثا، طريقة الحوار حيث تهدف إلى إب ا رز دور التعلم كمحور أساسي في العملية التعليمية، وتسهم في جعله باحثا ومناقشا وتنمي لديه روح الإبداع، مما يجعله يعبر عن أ ريه بكل ثقة وتميز. وهذا ما يساهم في تعزيز العملية التعليمية ويجعلها أكثر إيجابية وحيوية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectإسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.titleإسترا تيجية الحوار ودوره في تعليم نشاط اللغة العربية المنطوقة-السنة الرابعة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.