Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101
Titre: (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا
Auteur(s): نجاري, رشيدة
بالطيب, صليحة
Mots-clés: (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا
Date de publication: 30-jui-2024
Editeur: جامعة أكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة أكلي محند أولحاج
Résumé: يعدّ ا تّساع الفجوة بين ال تّلاميذ ال نّجباء اولضّ عفاء من أبرز ال تّحد يّات ا لّتي تواجه المع لّم في أداء رسالته ال تّربوية، فقد ازدادت هذه الفجوة بش كلٍ ملحوظ، م ما أدّ ى إلى تباينات كبيرة في مستويات ال تّحصيل الدّ راسي يصعب ال تّعامل معها داخل بيئة الصّ ف الواحد، بحيث ترجع جذور هذه المشكلة إلى تراكم صعوبات ال تّع لّم دون معالجتها في الوقت المناسب، م ما يجعل ح لّها أكثر صعوبة ك لّما مضى الوقت.
Description: (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.