Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101
Titre: | (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا |
Auteur(s): | نجاري, رشيدة بالطيب, صليحة |
Mots-clés: | (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا |
Date de publication: | 30-jui-2024 |
Editeur: | جامعة أكلي محند أولحاج |
Référence bibliographique: | جامعة أكلي محند أولحاج |
Résumé: | يعدّ ا تّساع الفجوة بين ال تّلاميذ ال نّجباء اولضّ عفاء من أبرز ال تّحد يّات ا لّتي تواجه المع لّم في أداء رسالته ال تّربوية، فقد ازدادت هذه الفجوة بش كلٍ ملحوظ، م ما أدّ ى إلى تباينات كبيرة في مستويات ال تّحصيل الدّ راسي يصعب ال تّعامل معها داخل بيئة الصّ ف الواحد، بحيث ترجع جذور هذه المشكلة إلى تراكم صعوبات ال تّع لّم دون معالجتها في الوقت المناسب، م ما يجعل ح لّها أكثر صعوبة ك لّما مضى الوقت. |
Description: | (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التّلاميذ في اللّغة العربيّة .pdf | 2,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.