Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorنجاري, رشيدة-
dc.contributor.authorبالطيب, صليحة-
dc.date.accessioned2024-11-12T10:38:16Z-
dc.date.available2024-11-12T10:38:16Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101-
dc.description(المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجاen_US
dc.description.abstractيعدّ ا تّساع الفجوة بين ال تّلاميذ ال نّجباء اولضّ عفاء من أبرز ال تّحد يّات ا لّتي تواجه المع لّم في أداء رسالته ال تّربوية، فقد ازدادت هذه الفجوة بش كلٍ ملحوظ، م ما أدّ ى إلى تباينات كبيرة في مستويات ال تّحصيل الدّ راسي يصعب ال تّعامل معها داخل بيئة الصّ ف الواحد، بحيث ترجع جذور هذه المشكلة إلى تراكم صعوبات ال تّع لّم دون معالجتها في الوقت المناسب، م ما يجعل ح لّها أكثر صعوبة ك لّما مضى الوقت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subject(المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجاen_US
dc.title(المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.