Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | نجاري, رشيدة | - |
dc.contributor.author | بالطيب, صليحة | - |
dc.date.accessioned | 2024-11-12T10:38:16Z | - |
dc.date.available | 2024-11-12T10:38:16Z | - |
dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17101 | - |
dc.description | (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا | en_US |
dc.description.abstract | يعدّ ا تّساع الفجوة بين ال تّلاميذ ال نّجباء اولضّ عفاء من أبرز ال تّحد يّات ا لّتي تواجه المع لّم في أداء رسالته ال تّربوية، فقد ازدادت هذه الفجوة بش كلٍ ملحوظ، م ما أدّ ى إلى تباينات كبيرة في مستويات ال تّحصيل الدّ راسي يصعب ال تّعامل معها داخل بيئة الصّ ف الواحد، بحيث ترجع جذور هذه المشكلة إلى تراكم صعوبات ال تّع لّم دون معالجتها في الوقت المناسب، م ما يجعل ح لّها أكثر صعوبة ك لّما مضى الوقت. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.subject | (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا | en_US |
dc.title | (المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التلااميذ في اللّغة العربيّة (السّنة الأولى متوسّط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المعالجة البيداغوجيّة ودورها في تحسين مستوى التّلاميذ في اللّغة العربيّة .pdf | 2,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.