Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107
Titre: | تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا |
Auteur(s): | عمارة, عبد الكريم |
Mots-clés: | تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا |
Date de publication: | 30-jui-2024 |
Editeur: | جامعة أكلي محند أولحاج |
Référence bibliographique: | جامعة أكلي محند أولحاج |
Résumé: | إن البشر يتطلعون إلى تعلم يمكنهم من امتلاك المعارف، فيكتشفون ويبدعون، ونتيجة لهذا وغيره تطلب الاهتمام بالعلم، والجزائر واحدة من ضمن هؤلاء، راحت تتطلع لأن يكون تعليمها الأجيال الصاعدة متكئة إلى معايير ذات فعالية، ووفق مهارات تؤتي ن فعها، لذلك مر التعليم بالجزائر المستقلة بثلاثة مراحل تعليمية؛ حيث اعتمدت في بادئ الأمر التدريس وفق المقاربة بالمضامين، والتي تركز على حشو ذهن المتعلم بكم من المعارف، إعدادا لاستذكارها وقت الحاجة، إلى غاية أواخر الثمانينا ت |
Description: | تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية.pdf | 1,07 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.