Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107
Title: تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا
Authors: عمارة, عبد الكريم
Keywords: تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا
Issue Date: 30-Jul-2024
Publisher: جامعة أكلي محند أولحاج
Citation: جامعة أكلي محند أولحاج
Abstract: إن البشر يتطلعون إلى تعلم يمكنهم من امتلاك المعارف، فيكتشفون ويبدعون، ونتيجة لهذا وغيره تطلب الاهتمام بالعلم، والجزائر واحدة من ضمن هؤلاء، راحت تتطلع لأن يكون تعليمها الأجيال الصاعدة متكئة إلى معايير ذات فعالية، ووفق مهارات تؤتي ن فعها، لذلك مر التعليم بالجزائر المستقلة بثلاثة مراحل تعليمية؛ حيث اعتمدت في بادئ الأمر التدريس وفق المقاربة بالمضامين، والتي تركز على حشو ذهن المتعلم بكم من المعارف، إعدادا لاستذكارها وقت الحاجة، إلى غاية أواخر الثمانينا ت
Description: تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107
Appears in Collections:Mémoires Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية.pdf1,07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.