Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعمارة, عبد الكريم-
dc.date.accessioned2024-11-12T10:41:02Z-
dc.date.available2024-11-12T10:41:02Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107-
dc.descriptionتعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجاen_US
dc.description.abstractإن البشر يتطلعون إلى تعلم يمكنهم من امتلاك المعارف، فيكتشفون ويبدعون، ونتيجة لهذا وغيره تطلب الاهتمام بالعلم، والجزائر واحدة من ضمن هؤلاء، راحت تتطلع لأن يكون تعليمها الأجيال الصاعدة متكئة إلى معايير ذات فعالية، ووفق مهارات تؤتي ن فعها، لذلك مر التعليم بالجزائر المستقلة بثلاثة مراحل تعليمية؛ حيث اعتمدت في بادئ الأمر التدريس وفق المقاربة بالمضامين، والتي تركز على حشو ذهن المتعلم بكم من المعارف، إعدادا لاستذكارها وقت الحاجة، إلى غاية أواخر الثمانينا تen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectتعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجاen_US
dc.titleتعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية.pdf1,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.