Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عمارة, عبد الكريم | - |
dc.date.accessioned | 2024-11-12T10:41:02Z | - |
dc.date.available | 2024-11-12T10:41:02Z | - |
dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17107 | - |
dc.description | تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.description.abstract | إن البشر يتطلعون إلى تعلم يمكنهم من امتلاك المعارف، فيكتشفون ويبدعون، ونتيجة لهذا وغيره تطلب الاهتمام بالعلم، والجزائر واحدة من ضمن هؤلاء، راحت تتطلع لأن يكون تعليمها الأجيال الصاعدة متكئة إلى معايير ذات فعالية، ووفق مهارات تؤتي ن فعها، لذلك مر التعليم بالجزائر المستقلة بثلاثة مراحل تعليمية؛ حيث اعتمدت في بادئ الأمر التدريس وفق المقاربة بالمضامين، والتي تركز على حشو ذهن المتعلم بكم من المعارف، إعدادا لاستذكارها وقت الحاجة، إلى غاية أواخر الثمانينا ت | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.subject | تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.title | تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية الطور الأول المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تعليم مقطع تعلمي في ضوء المقاربة النصية.pdf | 1,07 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.