Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17121
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجعفر خوجة, سهيلة-
dc.contributor.authorقرفي, هدى-
dc.date.accessioned2024-11-12T10:49:19Z-
dc.date.available2024-11-12T10:49:19Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17121-
dc.descriptionالأبعاد التربوية والتعليمية في نصوص السنة الثالثة آداب بين مناهج الثمانينات ومنهاج الجيل الثاني -دراسة مقارنةen_US
dc.description.abstractمن أجل تحقيق جودة ال ت عليم وتكييفه مع المت ط لبا ت المعاصرة، يعمل القائمون على المنظوما ت الت ربوية في ك ل البلدان بين حين وآخر على إحداث تغيي ا ر ت تستهدف الإضافة والت حسين فمنها ما يستهدف ال ظ روف المحيطة بالعملية الت عليمية، ومنها ما يتع لق بالمناهج ال د ا رسية أو الموا د ال ت علمية، وتأتي الكتب المدرسية ضمن س لم أولويات القائمين على شأن الت عليم، إذ تعتبر الكتب المدرسية أداة أساسية في العملية ال ت عليمية، وجس ا ر يصل بين ماضي الأ مة ومستقبلها، وتهدف هذه ال د ا رسة إلى استكشاف نوع من الت ح ول الذي شهده الكتاب المدرسي خلال العقود القليلة الماضية في الج ا زئر، من خلال مقارنة الكتب المدرسية القديمة والجديدة ضمن مناهج ال ت عليم الج ا زئري ، مع ال ت ركيز على المنهاج المعتمد والمحتوى وتأثيره على المتع لِّمينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالأبعاد التربوية والتعليمية في نصوص السنة الثالثة آداب بين مناهج الثمانينات ومنهاج الجيل الثاني -دراسة مقارنةen_US
dc.titleالأبعاد التربوية والتعليمية في نصوص السنة الثالثة آداب بين مناهج الثمانينات ومنهاج الجيل الثاني -دراسة مقارنةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.