Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17122
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | فلا ك, كاهينة | - |
dc.contributor.author | واعد, مسعودة | - |
dc.date.accessioned | 2024-11-12T10:49:56Z | - |
dc.date.available | 2024-11-12T10:49:56Z | - |
dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17122 | - |
dc.description | – السّ نة الخامسة ابتدائي والثّالثة متوسّ ط -أنموذجا - في تنفيذ مقطع تعلّم ( K.W.L.H)فعالية إستراتيجية جدول التعلم الذاتي | en_US |
dc.description.abstract | يتم ثّل الهدف الأسمى لتعليم ال لّغة العربية في المدارس الج ا زئرية في تزويد المتع لّمين بكفاءات تمكّ نهم من استثمارها في مختلف وضعيات الت واصل الشّ فهي والكتابي ، ولا يتأ تّى ذلك إلا بتطبيق المقاربة بالكفاءات في الممارسات الصَ فية ، هذه الأخيرة تقتضي تنويع ط ا رئق ال تّدريس وال تّع لّم ا لَنّ شط مواكبة لل تّطور العلمي وال تَكنولوجي ، حيث ازدادت الحاجة لاستخدام الكثير من الوسائل ،الأساليب والاست ا رتيجيات التربوية كاحتياجات أساسية في عمليتي ال تّعليم وال تّعلّم سعيا إلى تطوير مها ا رت المتع لّمين على التع لّم بشكل فعّال ، ومن بين الاست ا رتيجيات التي تستهدف مشاركة المتع لّمين في التي تعتبر من أبرز (K.W.L.H) بناء تع لّماتهم بأنفسهم است ا رتيجية جدول التع لّم الذّ اتي الاست ا رتيجيات التي تقوم على مبدأ التع لّم الذ اّتي من خلال تنشيط المتع لّم للمعرفة السَ ابقة ، وجعلها نقطة انطلاق وربطها بمعلومات جديدة ؛ لذلك ارتأتينا اعتماد هذه الاست ا رتيجية في تنفيذ مقطع تع لّمي في ال لَغة العربية في مرحلتي ال تّعليم الابتدائي والمت وسّ ط ، وعلى هذا الأساس جاء عنوان د ا رستنا: في تنفيذ مقطع تع لمي - السّ نة الخامسة (K.W.L.H ) فعالية است ا ريتجية جدول التّعلّم الذَ اتي ابتدائي و الثّالثة متوسّ ط أنموذجا - | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
dc.subject | – السّ نة الخامسة ابتدائي والثّالثة متوسّ ط -أنموذجا - في تنفيذ مقطع تعلّم ( K.W.L.H)فعالية إستراتيجية جدول التعلم الذاتي | en_US |
dc.title | – السّ نة الخامسة ابتدائي والثّالثة متوسّ ط -أنموذجا - في تنفيذ مقطع تعلّم ( K.W.L.H)فعالية إستراتيجية جدول التعلم الذاتي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
– السّ نة الخامسة ابتدائي والثّالثة متوسّ ط -أنموذجا - في تنفيذ مقطع تعلّم ( K.W.L.H)فعالية إستراتيجية جدول التعلم الذاتي.pdf | 12,34 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.