Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17125
Titre: معايير اختيار نصوص القرااءة في المرحلة الابتدائية - كتاب السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا
Auteur(s): رحيم, حياة
بوقرة, صفاء
Mots-clés: معايير اختيار نصوص القرااءة في المرحلة الابتدائية - كتاب السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا
Date de publication: 30-jui-2024
Editeur: جامعة أكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة أكلي محند أولحاج
Résumé: يعتبر نصّ الق ا رء من أهمّ ال ررائز والدّعائم الأساسي في العملي ال تّعليمي التعلّمي ، ولا سيما مرحل ال تّعليم الابتدائي، فهو المرجع الأساس الذي يكتسب من خلاله المتعلّم ثرو لغوي ، وحصيل معرفي تمكّ نه من ال تّعبير عن آ ا رءه وأفكاره. وبالإلاف إلى ةلك، فهو المصدر الذي يتضمّ ن أنشط ال لغ العرب ي من نحو وصرف ومعجم وبلاغ وتركيب في إطار ما يسمى بالمقارب النصيّ . هذا وتظهر أهم ي نصوص الق ا رء من خلال ارتساب المتع لم لرصيد لغوي يساعده على ارتساب العديد من المها ا رت ال لغوي التي تمكّ نه من الاستااد منها في المواد ال تّعليم يّ الأخرى.
Description: معايير اختيار نصوص القرااءة في المرحلة الابتدائية - كتاب السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17125
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
معايير اختيار نصوص القرراءة في المرحلة الابتدائية_compressed.pdf1,77 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.