Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17125Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | رحيم, حياة | - |
| dc.contributor.author | بوقرة, صفاء | - |
| dc.date.accessioned | 2024-11-12T10:52:44Z | - |
| dc.date.available | 2024-11-12T10:52:44Z | - |
| dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
| dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17125 | - |
| dc.description | معايير اختيار نصوص القرااءة في المرحلة الابتدائية - كتاب السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا | en_US |
| dc.description.abstract | يعتبر نصّ الق ا رء من أهمّ ال ررائز والدّعائم الأساسي في العملي ال تّعليمي التعلّمي ، ولا سيما مرحل ال تّعليم الابتدائي، فهو المرجع الأساس الذي يكتسب من خلاله المتعلّم ثرو لغوي ، وحصيل معرفي تمكّ نه من ال تّعبير عن آ ا رءه وأفكاره. وبالإلاف إلى ةلك، فهو المصدر الذي يتضمّ ن أنشط ال لغ العرب ي من نحو وصرف ومعجم وبلاغ وتركيب في إطار ما يسمى بالمقارب النصيّ . هذا وتظهر أهم ي نصوص الق ا رء من خلال ارتساب المتع لم لرصيد لغوي يساعده على ارتساب العديد من المها ا رت ال لغوي التي تمكّ نه من الاستااد منها في المواد ال تّعليم يّ الأخرى. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.subject | معايير اختيار نصوص القرااءة في المرحلة الابتدائية - كتاب السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا | en_US |
| dc.title | معايير اختيار نصوص القرااءة في المرحلة الابتدائية - كتاب السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| معايير اختيار نصوص القرراءة في المرحلة الابتدائية_compressed.pdf | 1,77 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.