Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17162
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorماموني, سلمى-
dc.contributor.authorمقنين, هناء-
dc.contributor.authorبلعيدي, نورة-
dc.date.accessioned2024-11-17T14:13:34Z-
dc.date.available2024-11-17T14:13:34Z-
dc.date.issued2024-07-18-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17162-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق الإبتكاري؛المؤسسات الإقتصادية الجزائرية؛دراسة تحليليةen_US
dc.subjectشركة حمود بوعلام؛الأساليب الترويجيةen_US
dc.titleتطبيق التسويق الإبتكاري في المؤسسات الإقتصادية الجزائرية : دراسة تحليلية لعينة من إشهارات شركة حمود بوعلامen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.