Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17199
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجعدي, شيماء-
dc.contributor.authorجديدي, عفيفة-
dc.date.accessioned2024-11-18T14:24:16Z-
dc.date.available2024-11-18T14:24:16Z-
dc.date.issued2024-07-08-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17199-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectصعوبات التعلم؛ القراءة التوافق النفسي؛ التوافق الإجتماعي؛en_US
dc.subjectتلاميذ؛ الرابعةإبتذائيen_US
dc.titleصعوبات تعلم القراءة وعلاقتها بالتوافق النفسي الاجتماعي لدى تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي.: دراسة ميدانية في بعض ابتدائبات بولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.