Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17200
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشاير, إسلام-
dc.contributor.authorمرابط, ديهية-
dc.contributor.authorإيدير, يوغرطة-
dc.date.accessioned2024-11-18T14:32:30Z-
dc.date.available2024-11-18T14:32:30Z-
dc.date.issued2024-07-28-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17200-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالاشهار الإلكتروني؛السلوك الشرائي؛المستهلك الإلكتروني الجزائري؛دراسة ميدانيةen_US
dc.subjectطلبة علوم الاعلام والاتصال؛جامعة البويرةen_US
dc.titleأثر الاشهار الإلكتروني المضلل على السلوك الشرائي لدى المستهلك الإلكتروني الجزائري: دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الاعلام والاتصال بجامعة البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.