Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17201
Title: دور التعليم المكيف في التخفيف من صعوبة القراءة لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا للسنة الثانية إبتدائي: دراسة ميدانية، بالأقسام المكيفة لدى إبتدائيتين لولاية البويرة -
Authors: خذيجة, حميدات
أسيا, تومرت
Keywords: التعليم المكيف؛ صعوبة القراءة؛ التأخر الدراسي؛ تلاميذ؛ الثالثة إبتدائي
الأقسام المكيفة؛ البويرة
Issue Date: 4-Jul-2024
Publisher: université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Citation: université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17201
Appears in Collections:Mémoires Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.