Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17201
Titre: | دور التعليم المكيف في التخفيف من صعوبة القراءة لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا للسنة الثانية إبتدائي: دراسة ميدانية، بالأقسام المكيفة لدى إبتدائيتين لولاية البويرة - |
Auteur(s): | خذيجة, حميدات أسيا, تومرت |
Mots-clés: | التعليم المكيف؛ صعوبة القراءة؛ التأخر الدراسي؛ تلاميذ؛ الثالثة إبتدائي الأقسام المكيفة؛ البويرة |
Date de publication: | 4-jui-2024 |
Editeur: | université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
Référence bibliographique: | université Akli Mohand Oulhadj Bouira |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17201 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
حميدات خديجة-تومرت أسيا دور التعليم المكيف في التخفيف من صعوبة القراءة لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا للسنة الثانية إبتدائي.pdf | 3,77 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.