Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17201
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخذيجة, حميدات-
dc.contributor.authorأسيا, تومرت-
dc.date.accessioned2024-11-18T14:33:04Z-
dc.date.available2024-11-18T14:33:04Z-
dc.date.issued2024-07-04-
dc.identifier.citationuniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17201-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتعليم المكيف؛ صعوبة القراءة؛ التأخر الدراسي؛ تلاميذ؛ الثالثة إبتدائيen_US
dc.subjectالأقسام المكيفة؛ البويرةen_US
dc.titleدور التعليم المكيف في التخفيف من صعوبة القراءة لدى التلاميذ المتأخرين دراسيا للسنة الثانية إبتدائي: دراسة ميدانية، بالأقسام المكيفة لدى إبتدائيتين لولاية البويرة -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.