Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17203
Titre: أثر الاشهار الإلكتروني المضلل على السلوك الشرائي لدى المستهلك الإلكتروني الجزائري؛ دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الاعلام والاتصال بجامعة البويرة
Auteur(s): شاير, إسلام
مرابط, ديهية
إيدير, يوغرطة
حماني, إسماعيل
Mots-clés: الاشهار الإلكتروني؛السلوك الشرائي؛المستهلك الإلكتروني الجزائري؛دراسة ميدانية
طلبة علوم الاعلام والاتصال؛جامعة البويرة
Date de publication: 28-jui-2024
Editeur: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Référence bibliographique: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17203
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.