Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17218Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | بن كبوية, بشرى | - |
| dc.contributor.author | كحلال, إكرام | - |
| dc.date.accessioned | 2024-11-19T07:06:20Z | - |
| dc.date.available | 2024-11-19T07:06:20Z | - |
| dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
| dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17218 | - |
| dc.description | رؤيا الأزمة الحضارية عند نزار قباني في هوامشه و عند توماس إليوت في أرضه اليباب - دراسة مقارنة - | en_US |
| dc.description.abstract | يمتاز الشعر الإحيائي بمحاكاة المواضيع والأغ ا رض التقليدية مثل : الرثاء ، وال وصف والمدح والغزل ....الخ . فنجد شع ا رء الإحياء يفتتحون قصائدهم بالوقوف على الأطلال والغزل ، ثم يستخدمون بعد ذلك الأغ ا رض القديمة ، كما أنهم اتبعوا النهج الموسيقي التقليدي ف ا رحوا ينظمون قصائدهم بالاعتماد على الشكل العمودي ، فتقيدوا بأو ا زن الخليل بن أحمد الف ا رهيدي والتزموا بقافية موحدة وبحر واحد وروي واحد في كامل القصيدة ، فكان الشعر الإحيائي بذلك تقليديا في هيكله ولغته. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.subject | رؤيا الأزمة الحضارية عند نزار قباني في هوامشه و عند توماس إليوت في أرضه اليباب - دراسة مقارنة - | en_US |
| dc.title | رؤيا الأزمة الحضارية عند نزار قباني في هوامشه و عند توماس إليوت في أرضه اليباب - دراسة مقارنة | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Licence | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| رؤيا الأزمة الحضارية عند نزار قباني في هوامشه و عند توماس إليوت في أرضه اليباب - دراسة مقارنة -.pdf | 1,83 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.