Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240
Titre: استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة
Auteur(s): عوادي, أميرة
شطابي, منى
Mots-clés: استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة
Date de publication: 30-jui-2024
Editeur: جامعة أكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة أكلي محند أولحاج
Résumé: تعتبر رياض الأطفال من المؤسسات التربوية التي تقوم بب ا رمج وأنشطة ترفيهية تستهدف من ذلك اكتساب طفل الروضة مها ا رت التعلم الذاتي والقد ا رت العالية قبل مرحلة التمدرس وذلك عن طريق است ا رتيجيات وطرق تتبعها المربية لتحقيق التفاعل بينها وبين الطفل. فهي المحور الأساسي والدور الفعال في العملية التعليمية التي لابد لها أن تسعى لتنمية مها ا رت الطفل في هذه المرحلة. فهي المفتاح الجوهري لبدايات تعلمه واكتسابه مها ا رت الق ا رءة والكتابة والتحدث وطرق عديدة للتواصل والتخاطب بشكل سهل وذكي بدون قيود، فهي العامل الأول لنجاح الطفل وتفجير إمكانياته من خلال اتباعها لاست ا رتيجيات صحيحة وبسيطة تمكن الطفل من فهمها والتفاعل معها، وذلك بالتعامل معهم على نحو ناجع، وصحبتهم بطريقة إيجابية وإظهار الحب والاهتمام نحوهم
Description: استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة.pdf967,59 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.