Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | عوادي, أميرة | - |
| dc.contributor.author | شطابي, منى | - |
| dc.date.accessioned | 2024-11-20T13:34:44Z | - |
| dc.date.available | 2024-11-20T13:34:44Z | - |
| dc.date.issued | 2024-07-30 | - |
| dc.identifier.citation | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240 | - |
| dc.description | استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة | en_US |
| dc.description.abstract | تعتبر رياض الأطفال من المؤسسات التربوية التي تقوم بب ا رمج وأنشطة ترفيهية تستهدف من ذلك اكتساب طفل الروضة مها ا رت التعلم الذاتي والقد ا رت العالية قبل مرحلة التمدرس وذلك عن طريق است ا رتيجيات وطرق تتبعها المربية لتحقيق التفاعل بينها وبين الطفل. فهي المحور الأساسي والدور الفعال في العملية التعليمية التي لابد لها أن تسعى لتنمية مها ا رت الطفل في هذه المرحلة. فهي المفتاح الجوهري لبدايات تعلمه واكتسابه مها ا رت الق ا رءة والكتابة والتحدث وطرق عديدة للتواصل والتخاطب بشكل سهل وذكي بدون قيود، فهي العامل الأول لنجاح الطفل وتفجير إمكانياته من خلال اتباعها لاست ا رتيجيات صحيحة وبسيطة تمكن الطفل من فهمها والتفاعل معها، وذلك بالتعامل معهم على نحو ناجع، وصحبتهم بطريقة إيجابية وإظهار الحب والاهتمام نحوهم | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة أكلي محند أولحاج | en_US |
| dc.subject | استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة | en_US |
| dc.title | استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Licence | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة.pdf | 967,59 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.