Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعوادي, أميرة-
dc.contributor.authorشطابي, منى-
dc.date.accessioned2024-11-20T13:34:44Z-
dc.date.available2024-11-20T13:34:44Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240-
dc.descriptionاستراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضةen_US
dc.description.abstractتعتبر رياض الأطفال من المؤسسات التربوية التي تقوم بب ا رمج وأنشطة ترفيهية تستهدف من ذلك اكتساب طفل الروضة مها ا رت التعلم الذاتي والقد ا رت العالية قبل مرحلة التمدرس وذلك عن طريق است ا رتيجيات وطرق تتبعها المربية لتحقيق التفاعل بينها وبين الطفل. فهي المحور الأساسي والدور الفعال في العملية التعليمية التي لابد لها أن تسعى لتنمية مها ا رت الطفل في هذه المرحلة. فهي المفتاح الجوهري لبدايات تعلمه واكتسابه مها ا رت الق ا رءة والكتابة والتحدث وطرق عديدة للتواصل والتخاطب بشكل سهل وذكي بدون قيود، فهي العامل الأول لنجاح الطفل وتفجير إمكانياته من خلال اتباعها لاست ا رتيجيات صحيحة وبسيطة تمكن الطفل من فهمها والتفاعل معها، وذلك بالتعامل معهم على نحو ناجع، وصحبتهم بطريقة إيجابية وإظهار الحب والاهتمام نحوهمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectاستراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضةen_US
dc.titleاستراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة.pdf967,59 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.