Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240
Titre: | استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة |
Auteur(s): | عوادي, أميرة شطابي, منى |
Mots-clés: | استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة |
Date de publication: | 30-jui-2024 |
Editeur: | جامعة أكلي محند أولحاج |
Référence bibliographique: | جامعة أكلي محند أولحاج |
Résumé: | تعتبر رياض الأطفال من المؤسسات التربوية التي تقوم بب ا رمج وأنشطة ترفيهية تستهدف من ذلك اكتساب طفل الروضة مها ا رت التعلم الذاتي والقد ا رت العالية قبل مرحلة التمدرس وذلك عن طريق است ا رتيجيات وطرق تتبعها المربية لتحقيق التفاعل بينها وبين الطفل. فهي المحور الأساسي والدور الفعال في العملية التعليمية التي لابد لها أن تسعى لتنمية مها ا رت الطفل في هذه المرحلة. فهي المفتاح الجوهري لبدايات تعلمه واكتسابه مها ا رت الق ا رءة والكتابة والتحدث وطرق عديدة للتواصل والتخاطب بشكل سهل وذكي بدون قيود، فهي العامل الأول لنجاح الطفل وتفجير إمكانياته من خلال اتباعها لاست ا رتيجيات صحيحة وبسيطة تمكن الطفل من فهمها والتفاعل معها، وذلك بالتعامل معهم على نحو ناجع، وصحبتهم بطريقة إيجابية وإظهار الحب والاهتمام نحوهم |
Description: | استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17240 |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
استراتيجيات التفاعل بين الطفل والمربية في مرحلة الروضة.pdf | 967,59 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.