Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17246
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عيسى, نصيرة سندس-
dc.contributor.authorسعودي, ريحاب-
dc.date.accessioned2024-11-20T13:35:22Z-
dc.date.available2024-11-20T13:35:22Z-
dc.date.issued2024-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/17246-
dc.descriptionالاستراتيجيات التعليمية الفعالة لتجاوز صعوبات اكتساب اللغات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيةen_US
dc.description.abstractأصبح تعلم اللغة أم ا ر ضروريا في الحياة، من خلال الإنفتاح والتقدم الذي شهده العالم في جميع المجالات العلمية التقنية، الإنسانية، وخاصة في تعليم اللغة، ما جعل عملية التواصل تسهل بين مختلف المجتمعات، وكنتيجة كهذا الإنفتاح الحضا ري أدى إلى هيمنة اللغة الأقوى علميا وتقنيا، وإقبال الأف ا رد على تعلم اللغة الأجنبية. تعد اللغة الإنجليزية من أهم اللغات في العالم، تواصلا وإنتشا ا ر وق ا رءة، ولهذا فقد افردت لها العديد من الكتب والب ا رمج والمدارس لتعليمها، سواء للناطقين بها أو لغير الناطقين بها، كون اللغة الأخيرة تواجه عدة مشاكل وع ا رقيل، ونظ ا ر لوجود هذه الصعوبات إنشات عدة وسائل وكرّسة عدة طرق لتسهيل العملية التعلمية، مما لا شك فيه أن إنتشار العملية التعلمية للغة الإنجليزية التي تعتبر اللغة الأم للناطقين بها، واللغة الثانية لغير الناطقين بها، أصبح يمس كل الفئات العمرية وهذا ما نشهده في الوقت ال ا رهن، إذا يشهر الزمن إد ا رج اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها كمادة د ا رسية في الطور الابتدائي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالاستراتيجيات التعليمية الفعالة لتجاوز صعوبات اكتساب اللغات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيةen_US
dc.titleالاستراتيجيات التعليمية الفعالة لتجاوز صعوبات اكتساب اللغات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الاستراتيجيات التعليمية الفعالة.pdf1,9 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.